Ad Code

قائمه منتخب مصر الاولمبيى

 يعلن شوقي غريب، المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، اليوم الجمعة، قائمة اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار لدخول معسكر شهر يونيو الجاري، ضمن برنامج الإعداد لأوليمبياد طوكيو.

ويكشف الجهاز الفني، مع إعلان قائمة اللاعبين اليوم، عن برنامج الفريق خلال أجندة يونيو.



وشهدت الأيام الماضية اجتماعات مكثفة للجهاز الفني لمتابعة جميع اللاعبين المرشحين للانضمام للمعسكر الذي يعتبر الأخير قبل إعلان القائمة النهائية التي سيتم إرسالها للاتحاد الدولي لكرة القدم 30 يونيو.

ويستعد المنتخب الأوليمبي لكرة القدم بقيادة مدربه شوقي غريب لخوض مواجهات دورة الألعاب الأوليميبية «أوليمبياد طوكيو»، المقررة إقامتها فى شهر يوليو المقبل، بعد أن تم تأجيلها لمدة عام بسبب جائحة فيروس كورونا.

وأوقعت قرعة أوليمبياد طوكيو 2020، المنتخب الأوليمبى لكرة القدم ضمن منافسات المجموعة الثالثة، بجانب منتخبات الأرجنتين، إسبانيا وأستراليا.

ويلتقي المنتخب الأوليمبي في أولى مواجهاته فى أوليمبياد طوكيو نظيره الإسباني يوم 22 يوليو.

ويواجه المنتخب المصري الأوليمبي نظيره منتخب الأرجنتين يوم 25 من نفس الشهر.

ويختتم المنتخب المصري مواجهاته بلقاء منتخب أستراليا يوم 28 يوليو.

ونجح المنتخب الأوليمبى فى التأهل إلى أولمبياد طوكيو، بعد تتويجه بكأس أمم تحت 23 عاما، والتى استضافتها مصر فى عام 2019، بعد فوزه على منتخب كوت ديفوار فى المباراة النهائية بنتيجة 2 - 1.

وتقام مباريات المنتخب الأوليمبي فى الأوليمبياد على ملعبين، وهما ملعب «سابورو دومى»، الذى سوف يستضيف أول مواجهتين مع إسبانيا والأرجنتين، ويحتضن ملعب "مياجى" المباراة الثالثة والأخيرة أمام المنتخب الأسترالى.

وجه مجدي عبدالغني، رسالة تحذيرية إلى شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، قبل مشاركة  الفراعنة في أوليمبياد طوكيو المقرر انطلاقها في الأيام الأخيرة من شهر يوليو المقبل.

وقال عبدالغني عبر برنامجه "ملعب البلدوزر" على قناة "الشمس": "نصيحتي لكابتن شوقي غريب عدم اصطحاب أي لاعب من اللاعبين الكبار إلى صفوف منتخب مصر الأوليمبي".

وأكد: "المجموعة الحالية في المنتخب الأوليمبي لا تحتاج لدعم من اللاعبين الكبار، وأنصحه بالاعتماد على المجموعة الحالية والتركيز فقط معهم دون النظر إلى أية أزمات حالية بشأن انضمام اللاعبين الكبار إلى صفوف المنتخب الأوليمبي".

وأضاف: "المجموعة الحالية هي من صعدت إلى أوليمبياد طوكيو ويجب الاعتماد على تلك المجموعة ومنحهم الثقة الكاملة في محاولة لحصد ميدالية".

وأتم: "لا أحد ينكر الإضافة التي سيقدمها اللاعبون الكبار ولكن نصيحتي هو التركيز مع المجموعة الحالية لعدم إثارة أي ملفات أو مشاكل قبل انطلاق الأوليمبياد بأيام قليلة".

Post a Comment

0 Comments

Close Menu